فيتالباكس

احذر من معقمات اليدين الخطرة

في هذه الأيام ، أصبحنا جميعًا ندرك أهمية النظافة الشخصية. أحد الاقتراحات الأكثر شيوعًا هو الحفاظ على نظافة يديك. عندما لا تكون في مكان يسهل فيه غسل يديك ، يمكنك استخدام معقم اليدين. بسبب الوباء ، كان من الصعب في وقت مبكر العثور على معقم لليدين ...

احذر من معقمات اليدين الخطرةاقرأ أكثر "

استجابة COVID-19

يتشرف Vitalpax بأن يكون جزءًا من صناعة تصنيع المكملات. حددت وزارة الأمن الداخلي هذه الصناعة كخدمة أساسية. نريد إخبارك بأننا مستمرون في تشغيل جميع خدماتنا بكامل طاقتها أثناء أزمة COVID-19. تتمثل مهمة Vitalpax في تعزيز رفاهية ...

استجابة COVID-19اقرأ أكثر "

الموظف العام

يسر شركة Vitalpax أن تعلن عن حصول داريل رايت على جائزة "موظف العام". تُمنح هذه الجائزة للموظف الذي تفوق في مناصبه وذهب إلى أبعد من ذلك للمساهمة في الفريق. بصفته مراقب الشركة ، يتحكم السيد رايت في المخزون ، ويحمي أصول الشركة وينظم ...

الموظف العاماقرأ أكثر "

Vitalpax يتبنى شعارًا جديدًا

أعلنت Vitalpax هذا الأسبوع أنها ستطرح خطة تسويق جديدة تتضمن شعارًا جديدًا. شركة LaVerkin ، يوتا للتصنيع التعاقدي والمعروفة بإنتاج أجود المكملات الغذائية ، سترتبط الآن بشعار: "Advance Well-Being". ينطلق الشعار ، الذي يحل محل "مصدر الجودة الخاص بك من أجل رفاهية التصنيع" ، من قول ...

Vitalpax يتبنى شعارًا جديدًااقرأ أكثر "

Vitalpax تتخذ موقفا في واشنطن العاصمة

قضى المديران التنفيذيان لشركة Vitalpax ، داليون وبن روش ، اليوم في الاجتماع مع المسؤولين الحكوميين في جهد موحد مع زملائهم الأعضاء في جمعية المنتجات الطبيعية ، وناقشوا أهمية وفوائد المكملات الغذائية. استضافت جمعية المنتجات الطبيعية ، المعروفة باسم منظمة الدعوة الأكثر فاعلية في صناعة المنتجات الطبيعية ، الدورة السنوية الثانية والعشرين للمنتجات الطبيعية ...

Vitalpax تتخذ موقفا في واشنطن العاصمةاقرأ أكثر "

Vitalpax يكرم قدامى المحاربين

يحيي Vitalpax الخاصة بنا Brianna Jenkins ، Master at Arms ، Petty Officer Second Class. انضمت بريانا إلى سلاح البحرية قبل ست سنوات وبدأت تدريبها في Boot Camp في تكساس. تتمركز في إيطاليا حيث تقضي أسبوعين في السنة في منصب ضابط الصف الأول أثناء العمل بشكل وثيق مع مشاة البحرية الإيطالية. هي …

Vitalpax يكرم قدامى المحاربيناقرأ أكثر "

تعبئة الصبغة

ميزات النظام يفي بمتطلبات إدارة الغذاء والدواء ويتبع إرشادات cGMP نظام تغذية الزجاجات وتجميعها فوهات الغطس لدورة ملء محسّنة محطة انتقاء وتثبيت إيجابية وضع غطاء وضع الالتقاط الإيجابي ووضع غطاء مزدوج محطة عزم / تجعيد ذات غطاء نهائي مستقل مع التحكم في عزم الدوران

خلاط في

خلاط AV هو نوع من معدات الخلط التي تستخدمها صناعة الأدوية لتطبيقات الخلط المختلفة. السبب الرئيسي لخلط V Blender أمر بالغ الأهمية لصناعة الأدوية هو أن شركات الأدوية يجب أن تلتزم بمعايير صارمة للإنتاج والجودة. هناك اختبارات مكثفة وضمان الجودة لضمان أن جميع المكونات ...

خلاط فياقرأ أكثر "

المشروبات السائلة

تم تجهيز منشأتنا لإنتاج مكملات غذائية سائلة أو مشروبات. أنهت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) "تمييز المكملات الغذائية السائلة عن المشروبات" ، وهو دليل يهدف إلى مساعدة الشركات المصنعة على تحديد ما إذا كان المنتج في شكل سائل مكمل غذائي أو مشروب. يحدد قانون الغذاء والدواء ومستحضرات التجميل (قانون FD&C) المشروبات ...

المشروبات السائلةاقرأ أكثر "

انتقل إلى أعلى

لنقم بالأعمال

احصل على عرض أسعار للعميل

نحن نطلب كمية طلب بحد أدنى 5000 وحدة

Vitalpax

COVID-19 Response

Vitalpax is honored to be part of the supplement manufacture industry. The Department of Homeland Security has designated this industry as an essential service. We want to let you know that we are continuing to run all our services at full operation during the COVID-19 crisis. Vitalpax’s mission is to advance the well-being of our …

COVID-19 Response Read More »

Employee of the Year

Vitalpax is pleased to announce that Darrell Wright has been awarded “Employee of the Year”. This award is given to the employee that has excelled in their position and has gone above and beyond to contribute to the team. As the company Controller, Mr. Wright controls inventory, safeguards the assets of the company and organizes …

Employee of the Year Read More »

Vitalpax Adopts New Slogan

Vitalpax announced this week that it will be rolling out a new marketing plan that includes a new slogan. The LaVerkin, Utah based contract manufacturing company known for producing the finest health supplements, will now be associated with the slogan: “Advance Well-Being”. The slogan, which replaces “Your Quality Source for Manufacturing Wellness”, goes from telling …

Vitalpax Adopts New Slogan Read More »

Vitalpax Takes a Stand in Washington DC

Vitalpax Executives Dalyon and Ben Ruesch spent the day meeting with government officials in a united effort with fellow members of the Natural Products Association, discussing the relevancy and benefits of dietary supplements. The Natural Products Association, known as the most effective advocacy organization in the natural products industry, hosted the 22nd Annual Natural Products …

Vitalpax Takes a Stand in Washington DC Read More »

Vitalpax Honors Veterans

Vitalpax salutes our own Brianna Jenkins, Master at Arms, Petty Officer Second Class. Brianna joined the Navy Reserves six years ago and began her training at Boot Camp in Texas. She is stationed in Italy where she spends two weeks a year serving as Leading Petty Officer while working closely with the Italian Marines. She …

Vitalpax Honors Veterans Read More »

Tincture Filling

SYSTEM FEATURES Meets FDA requirements and follows cGMP guidelines Bottle feeding and accumulation system Diving nozzles for an optimized filling cycle Positive pick and place plugging station Positive pick and place cap placement Dual independent final cap torquing/crimping station with torque control

V Blender

A V blender is a type of mixing equipment that the pharmaceutical industry uses for various blending applications. The primary reason V Blender mixing is so critical for the pharmaceutical industry is because pharma companies must adhere to strict production and quality standards. There is extensive testing and quality assurance to ensure that all ingredients …

V Blender Read More »

Liquid Beverages

Our facility is equipped to produce liquid dietary supplements or beverages. The U.S. Food and Drug Administration (FDA) finalized “Distinguishing Liquid Dietary Supplements from Beverages,” a guidance aimed at helping manufacturers to determine whether a product in liquid form is a dietary supplement or a beverage. The Food, Drug, and Cosmetic Act (FD&C Act) defines beverages …

Liquid Beverages Read More »

Scroll to Top

Let's Do Business

Get Customer Quote

We require a minimum order quantity of 5,000 units