معلومات عنا

من نحن

Vitalpax، Inc. هي الحل الكامل لتصنيع المكملات الغذائية بموجب عقود. تجعلنا منشأتنا الحديثة في LaVerkin ، UT والمرافق الشريكة في جميع أنحاء البلاد واحدة من أكبر المصانع في صناعة التغذية ، مع التركيز على الجودة والكفاءة. نحن نقدم تصنيع عقود خدمة كاملة ونعمل معك من خلال كل خطوة: من تطوير المنتج ، والصياغة ، والامتثال ، والتصنيع ، والوفاء - إلى الطباعة والتعبئة والشحن وغير ذلك الكثير. نحن ملتزمون بكل التفاصيل لتلبية احتياجاتك وضمان نجاحك.

بيان المهمة

تقدم برفاهية الثلاثةجس

جالعملاء

من خلال توفير عمليات تصنيع فعالة ، واتصالات شخصية ، والالتزام بمعايير الاعتماد والصناعة:

جonsumers

من خلال توفير المواد الخام عالية الجودة واستخدام تركيبات فعالة لضمان الدعم الأمثل للمنتج

جالزملاء

مع الاحترام المتبادل ، وتعزيز المبادرة ، وإعطاء الإحساس بالانتماء للمجتمع والقدرة على التفوق والنمو.

جالعملاء

من خلال توفير عمليات تصنيع فعالة ، واتصالات شخصية ، والالتزام بمعايير الاعتماد والصناعة:

جonsumers

من خلال توفير المواد الخام عالية الجودة واستخدام تركيبات فعالة لضمان الدعم الأمثل للمنتج

جالزملاء

مع الاحترام المتبادل ، وتعزيز المبادرة ، وإعطاء الإحساس بالانتماء للمجتمع والقدرة على التفوق والنمو.

قابل المؤسسين

داليون روش

المدير التنفيذي

حصل داليون على درجة البكالوريوس في العلوم من جامعة DSU واكتشف في الوقت نفسه سعيه للحصول على الصحة عندما تم تشخيص ابنته البالغة من العمر 10 أشهر بسرطان الدم. كانت ابنة داليون في حالة مغفرة لأكثر من 10 سنوات حتى الآن ، وداليون مدفوعة بالفرصة المستمرة لفعل الخير للآخرين في صناعة التصنيع التكميلي. يجلب داليون إلى الشركة سنوات عديدة من الخبرة في التصنيع والتسويق والمبيعات بالإضافة إلى عمله مع فلور ألاسكا في نظام الدفاع الصاروخي ميدكورس الأرضي (GMD) في عام 2003. يجيد داليون اللغة الإسبانية وقد أقام العديد من العلاقات الرئيسية مع العديد من الشركات المحلية والدولية. إنه سعيد بزواج سعيد وهو أب لخمس بنات جميلات.

 

جاكوب روش

رئيس

حصل جاكوب على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة بريغهام يونغ في العلاقات الدولية ثم ماجستير إدارة الأعمال من مدرسة ثندربيرد للإدارة العالمية. يقدم جاكوب مجموعة فريدة من المهارات الإدارية واستراتيجيات النمو لتوسيع منتجات وخدمات هذه الشركة ، ولديه خبرة كبيرة في إدارة المبيعات والتسويق. نشأ جاكوب مع قدر لا بأس به من المشاكل الصحية عندما كان طفلاً ، واستخدم العديد من الأفواج والعلاجات الطبيعية لعلاجها والتغلب عليها. يؤمن جاكوب بشدة بما يقدمه Vitalpax ، حيث يعرف أن منتجاتنا وخدماتنا تساعد في تحسين حياة الناس في جميع أنحاء العالم. إنه سعيد للغاية كزوج لزوجته الرائعة آشلي وأب لثلاثة أطفال رائعين.

بن روش

المستشار القانوني ، عضو مجلس الإدارة

بن هو محامٍ حصل على درجة البكالوريوس من جامعة يوتا فالي في عام 2004. ثم تابع دراسته للحصول على درجة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة لافيرن في عام 2009 ، وتخرج بامتياز. يشرف Ben على المتطلبات القانونية لـ Vitalpax ، وهو عضو في مجلس إدارة Vitalpax. وهو أيضًا الشريك الإداري ومؤسس Ruesch & Reeve PLLC ، وهي شركة محاماة تقع في Hurricane ، يوتا. يمارس في ثلاثة مجالات قانونية بهذه الصفة ، بما في ذلك العقارات وقانون الأعمال والتخطيط العقاري. إنه يستمتع بأسرته ، بجميع الألعاب الرياضية بما في ذلك كرة القدم والتنس وكرة السلة ، وكذلك الكنيسة. يجيد اللغتين البرتغالية والإسبانية ، وقد عاش أيضًا في ريو دي جانيرو والبرازيل وبورتوريكو.

قابل الموظفين

موظفي المكاتب

فريق الإنتاج

الموظفين في جميع أنحاء العالم

نحن نفخر بأنفسنا على عدة أشياء. لدى Vitalpax فريق متنوع نسبيًا على مستوى العالم هنا في بلدة La Verkin الصغيرة بولاية يوتا! سيقدم فريقنا الدعم في كل مشروع من البداية إلى النهاية. تساعد خبرتنا وانفتاحنا ومعرفتنا بالصناعة على إبقائنا في طليعة البحث والتطوير. موظفينا من عدة دول حول العالم.

الولايات المتحدة الأمريكية
المكسيك
الهند
النرويج
جواتيمالا
الأرجنتين
إسبانيا
السويد

إرث التأسيس

ماتي روش

اشتهرت جدتنا ، ماتي وودبري روش ، بسعيها المستمر للحصول على الأطعمة الصحية والطبيعية. في الواقع ، تم أخذ كلمة "حيوي" من "Vitalpax" من مفرداتها حيث كانت تتحدث دائمًا عن البحث عن الفواكه والخضروات الطازجة "الحيوية" والأطعمة الطبيعية بشكل عام. لعدة سنوات ، أدارت شركة عصائر حيث كانت تقوم بعصر الفواكه والخضروات للاستخدام الشخصي وبيعها للأفراد "الذين وجدوا أن الجزر والعصائر الخضراء ساعدتهم على استعادة قوتهم العقلية والبدنية". (السيرة الذاتية لماتيلدا وودبري روش ، يناير 1966)

يشرح مقتطف آخر من سيرتها الذاتية بكلماتها الخاصة سبب أهمية مثل هذا البحث بالنسبة لها: "لقد كنت ممتنًا جدًا لاكتشافي من خلال الدراسة والخبرة الشخصية لأنني أتمتع بقوة وصحة أكبر من خلال اختيار واستخدام نظام غذائي طبيعي مثل ممكن والحفاظ على الموقف الجيد. أجد قدرًا كبيرًا من الحقيقة في وصف معالي كيرشنر لأطباء الطبيعة السبعة: 1. هواء نقي. 2. طعام جيد. 3. الماء. 4. الشمس المشرقة. 5. التمرين. 6. الراحة. 7. العقل والتفكير الإيجابي. (السيرة الذاتية ، يناير 1966)

كانت رائدة في عصرها ودافعت بشغف عن الأطعمة الطبيعية واتباع نظام غذائي صحي منتظم. تم تناقل هذا التقليد عبر أجيال Ruesch لمتابعة نظام غذائي ونمط حياة بشغف يركز على الأطعمة الطبيعية والطازجة والصحية.

كانت العقيدة الشخصية لماتي:
عقيدتي
(1954)

ليخدم؛
ينمو؛
للبحث عن الجمال والخير والحق في كل مكان ؛
للمساعدة في السعادة والسلام ، تثبط الإنسانية ؛
تقديرًا للجهود الصادقة ، الصغيرة جدًا "
أن أكون أمينًا ومتواضعًا بما يكفي للاعتراف بالخطأ ؛
أن يتقبل بامتنان ، النقد الصادق مهما كان المصدر ؛
لتجنب موقف الصالحين ، "أقدس منك" ؛
والجهل والغرور بـ «الإدانة بلا تحقيق».
ممارسة "ديمقراطية بلا تنازل" في الواقع.
لكي تكون متيقظًا دائمًا للتحذير ، "لا تحكم حتى لا تُدان" ؛
لأفكر بنفسي.
أن أكون شاكرا مهما كان نصيبي ؛ انتبه للقوانين الأبدية العظيمة ؛
وتوكل على الله.

ماتي وودبري روش

انتقل إلى أعلى

لنقم بالأعمال

احصل على عرض أسعار للعميل

نحن نطلب كمية طلب بحد أدنى 5000 وحدة

ABOUT US

A Legacy of Vital Health

Meet the Founders

Dalyon Ruesch

President, CEO

Dalyon earned his Bachelor of Science degree from DSU and simultaneously discovered his quest for health when his 10-month-old daughter was diagnosed with leukemia. Dalyon’s daughter has been in remission for over 10 years now, and Dalyon is driven by the ongoing opportunity of doing good for others in the supplement manufacturing industry. Dalyon brings to the company many years of manufacturing, marketing, and sales experience in addition to his work with Fluor Alaska at the Ground-Based Midcourse missile Defense (GMD) System in 2003. Dalyon is fluent in Spanish and has established many key relationships with multiple domestic and international corporations. He is thrilled to be happily married and is the father of five beautiful daughters.

Jacob Ruesch

Vice President, General Manager

Jacob earned his Bachelor of Arts degree from BYU in International Relations and then his MBA from Thunderbird School of Global Management. Jacob offers a unique set of management skills and growth strategies to expand this company’s products and services, and has significant experience in sales and marketing management. Growing up with a fair amount of health problems as a child, Jacob used many natural regiments and therapies to treat and overcome them. Jacob is a strong believer in what Vitalpax offers, knowing our products and services help to improve people’s lives around the world. He is extremely happy as a husband to his wonderful wife Ashley and father to three awesome children.

Ben Ruesch

Legal Counsel, Board Member

Ben is an attorney having earned his bachelor’s degree from Utah Valley University in 2004. He then went on to obtain his Juris Doctorate degree from the University of La Verne College of Law in 2009, graduating cum laude. Ben oversees the legal requirements of Vitalpax, and is a member of the Vitalpax board. He is also the managing partner and founder of Ruesch & Reeve PLLC, a law firm located in Hurricane, Utah. He practices in three areas of law in this capacity, including real estate, business law and estate planning. He enjoys his family, all sports including football, tennis and basketball, and also church. He is fluent in Portuguese and Spanish, having also lived in Rio de Janeiro, Brazil and Puerto Rico.

Meet the Staff

Office Staff

Production Staff

Worldwide Personnel

We pride ourselves on several things. Vitalpax has a relatively globally diverse team right here in the small town of La Verkin, Utah! Our team will provide support on every project from start to finish. Our expertise, open-mindedness, and knowledge of the industry helps to keep us at the cutting edge of research and development. Our staff are from several countries around the world.

USA

Mexico

India

Norway

Guatemala

Argentina

Spain

Sweden

Founding Legacy

Mattie Ruesch

Our great-grandmother, Mattie Woodbury Ruesch, was known for her constant pursuit of healthy, natural foods. In fact, the word “vital” of “Vitalpax” was taken from her vocabulary where she would always speak about seeking “vital” fresh fruits and vegetables, and natural foods in general. For a number of years she ran a juicing business where she juiced fruits and vegetables, for personal use and selling to individuals “who found that the carrot and green juices helped them restore their mental and physical strength”. (Autobiography of Matilda Woodbury Ruesch, January 1966)

Another excerpt from her autobiography explains in her own words why such a quest was so important to her: “I have been very thankful for my discovery through study and personal experience that I have greater vigor and health by selecting and using as natural a diet as possible and maintaining good posture. I find a great deal of truth in H.E. Kirschner’s account of Nature’s Seven Doctors: 1. Fresh air. 2. Good Food. 3. Water. 4. Sunshine. 5. Exercise. 6. Rest. 7. The Mind, Positive Thinking.” (Autobiography, January 1966)

She was a pioneer in her time and advocated passionately for natural foods and a regular healthy diet. This tradition has been passed on throughout the Ruesch generations to passionately pursue a diet and lifestyle focused on natural, fresh, and healthy foods.

Mattie’s Personal Creed was:
My Creed
(1954)

To serve;
To grow;
To seek beauty, goodness, and truth everywhere;
To help to happiness and peace, discouraged humanity;
To recognize sincere effort, ever so small’
To be honest and humble enough to admit a mistake;
To accept with gratitude, sincere criticism, whatever the source;
To avoid the self-righteous, “holier than thou” attitude;
And the ignorance and arrogance of “condemnation without investigation”;
To practice in reality, ‘democracy without condescension”;
To be ever mindful of the warning, “judge not, that ye be not judged”;
To think for myself;
To be thankful, whatever my lot; be mindful of the great eternal laws;
And trust in God.

Mattie Woodbury Ruesch

VITALPAX WANTS TO BE YOUR DIETARY SUPPLEMENT MANUFACTURER – CONTACT US!

 

1 + 1 =